أفضل عروض "الجمعة الخضراء" للجيمرز فى الوطن العربى (ج1) - عبدو تك: abdou tech

كل ما يتعلق بنظام لاندرويد و انظمة اخرى بالعربي. الرئيسية · حلقات; الحماية; الويندوز; تدوينات المعلوماتية; فايس بوك; الربح; برامج; أندرويد;

أفضل عروض "الجمعة الخضراء" للجيمرز فى الوطن العربى (ج1)

يوم الجمعة البيضاء – كما يُسمى في الوطن العربي – بالتأكيد هو يوم مميز من كل عام، بل موسم تسوق إن صح التعبير فهو يمثل فرصة رائعة أمام المستهلكين للحصول على صفقات هائلة. كما تعلمون على الأرجح، فإن هذا اليوم تقوم فيه أغلب المتاجر (المحلية والإلكترونية) بتقديم الكثير من العروض المغرية والخصومات التي تصل إلى 90% من سعر المنتج الأساسي، لذا هو يوم مثالي لامتلاك عدد كبير من البضائع المخفضة الثمن. وقد قررنا فى هذا الموضوع ان نستعرض معكم مجموعة من أفضل العروض التي رأيناها مناسبة لمحبي الألعاب والمتوفرة في أكثر متاجر الوطن العربي شهرة على الإنترنت من مصر والسعودية والامارات والكويت أيضًا.

قد تتساءل لماذا أطلقنا عليها عروض "الجمعة الخضراء" ؟! ببساطة لأن هذه العروض تشمل منتجات مرتبطة بشركة Nvidia فقط باعتبارها الوحيدة في السوق التي تلبي حاجة "الجيمرز" من أداء قوي لتشغيل أحدث الألعاب وتقنيات ثورية للحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة. ولكن ضع في اعتبارك أن هذه العروض محدودة الكمية، لذا حاول أن تنتهز الفرصة بأسرع وقت لتصل إلى العرض.

المزيد»