"أشباح نوفمبر".. تحميل أول لعبة إلكترونية حربية عن الثورة the ghosts of november - عبدو تك: abdou tech

كل ما يتعلق بنظام لاندرويد و انظمة اخرى بالعربي. الرئيسية · حلقات; الحماية; الويندوز; تدوينات المعلوماتية; فايس بوك; الربح; برامج; أندرويد;

"أشباح نوفمبر".. تحميل أول لعبة إلكترونية حربية عن الثورة the ghosts of november

تمكن شاب جزائري من تطوير لعبة حربية عن الثورة التحريرية ضد الاستعمار الفرنسي (1954 – 1962)، كان فيه "البطل" أحد رؤساء الجزائر السابقين. 
حيث طور الجزائري عبد الحق شابي مع صديق له من محافظة عنابة الواقعة شرقي البلاد لعبة إلكترونية حربية اختار لها اسم "أشباح نوفمبر" the ghosts of 
 november
وهو الشهر الذي اندلعت فيه الثورة الجزائرية عام 1954 ضد الاحتلال الفرنسي، والتي نجحت في إخراجه نهائياً عام 1962 بعد احتلال دام 132 سنة. 

مضمون وهدف اللعبة الحربية لم يختلف عن هدف الثورة الجزائرية، إذ تهدف من خلال مراحلها إلى تحرير الجزائر من الاحتلال، اختار لها الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين بطلها ومخلصها من الاحتلال.





الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين من أبطال اللعبة الحربية






واختيار الرئيس الراحل هواري بومدين (1965 – 1978) نتيجة الاحترام والتقدير الذي لازال يكنه الجزائريون لرئيس يعتبرونه "زعيماً لم يتكرر" في تاريخهم الحديث.
ويجسد أبطال اللعبة الإلكترونية الشخصيات التي فجرت ثورة نوفمبر/ تشرين الثاني 1954 والذي يطلق عليهم في الجزائر تسمية "المجاهدين"، فيما تدور أحداثها في مختلف مدن الجزائر، خصوصاً في منطقة الأوراس التي انطلقت فيها أول رصاصة 
ليلة الفاتح نوفمبر/ تشرين الثاني إيذاناً باندلاع واحدة من أعظم ثورات التحرر في القرن العشرين.







لعبة أشباح نوفمبر الجزائرية التي تحاكي ثورة المليون ونصف المليون شهيد




وما يميز أيضا لعبة "أشباح نوفمبر" هو اعتمادها على اللهجة الجزائرية في كلام شخصياتها، رغبة من عبد الحق في دعم انتشارها عند الأشقاء العرب.
وطالب جزائريون عبر مواقع التواصل سلطات بلادهم بدعم هذه المواهب الشابة، خصوصاً وأنها أول لعبة إلكترونية حربية عن الثورة الجزائرية والتي اعتبرها المغردون "أهم من أي لعبة حربية أخرى لا تحاكي واقعاً بل مستمدة من حرب حقيقية للتحرر" كانت تكلفتها باهظة وهي مليون ونصف المليون شهيد تمكنوا من استعادة الأرض. 

                                                                  التحميل
                                        قريبا
  • الجزائر

5 تعليق

avatar

كيف تحمبل

رد
avatar

متا سوف تنزل اللعبة❤😍

رد
avatar

متطلبات لعبة

رد
avatar

معلومات حول طريقة التحميل من فضلك

رد
avatar

اعطينا الرابط من فضلك

رد