شراء لابتوب GTX 16... خطوتك نحو تحقيق تجربة لعب ممتازة - عبدو تك: abdou tech

كل ما يتعلق بنظام لاندرويد و انظمة اخرى بالعربي. الرئيسية · حلقات; الحماية; الويندوز; تدوينات المعلوماتية; فايس بوك; الربح; برامج; أندرويد;

شراء لابتوب GTX 16... خطوتك نحو تحقيق تجربة لعب ممتازة

قرار شراء لابتوب للألعاب عادًة ما يقودك إلى متاهة بين الخيارات الكثيرة المتنوعة في السوق خلال السنوات الماضية، وصحيح أن كل منها تتمتع بأحدث معالجات وبطاقات رسومية للوصول إلى أداء كافى لتشغيل ألعابك المفضلة بسلاسة، لكن لطالما ارتبط بهذه النوعية من الأجهزة المحمولة سلبيات مثل التكلفة المالية العالية والوزن الثقيل والحجم الضخم والانتاج الزائد للحرارة، غير أن أدائها الرسومي مازال ضعيف مقارنًة بأداء الحواسيب المكتبية. وبالنتيجة كانت مبيعات الأجهزة المحمولة المخصصة للـ "جيمرز" في انخفاض مستمر؛ فقد رأى محبي ألعاب الفيديو آنذاك شراء جهاز كمبيوتر مكتبي قرار أكثر منطقية ويستحق تكلفتهُ.

شهد هذا الوضع الآن تحوّل رهيب سيجعلك تغير نظرتك كليًا عن لابتوبات الالعاب، فمع وصول سلسلة بطاقات انفيديا GTX 16 للأجهزة المحمولة في وقت سابق من هذا العام، نستطيع القول "بالفُم المليان" أننا أمام أجهزة تقدم تجربة لعب ممتازة بل مماثلة لما في أجهزة الكمبيوتر المكتبية بفضل احتوائها بطاقات رسومية رائدة تسمح بتشغيل أحدث الألعاب على جودة 1080p بسلاسة غير مسبوقة، ناهيك عن اسعارها المغرية جدًا وهو السبب الذي دفع الشركات المصنعة للابتوبات مثل Acer و ASUS و Dell و Lenovo و HP وغيرها إلى طرح أكثر من 80 طرازًا مع بطاقات GTX 16 الجديدة. لذلك في رأيي المتواضع، هذا هو أفضل وقت لشراء لابتوب ألعاب بدون دفع مبلغ كبير من المال، فدعونا نستعرض معكم تفاصيل أكثر عن مميزات هذه الأجهزة.

المزيد»