تحميل لعبة PUBG Mobile Lite للاجهزة الضعيفة لعبة القتال ... - عبدو تك: abdou tech

كل ما يتعلق بنظام لاندرويد و انظمة اخرى بالعربي. الرئيسية · حلقات; الحماية; الويندوز; تدوينات المعلوماتية; فايس بوك; الربح; برامج; أندرويد;

تحميل لعبة PUBG Mobile Lite للاجهزة الضعيفة لعبة القتال ...


        تحميل لعبة ببجي موبايل 2020 للاندرويد APK بحجم صغير

 

 



لعبة ببجي PUBG Mobile Lite ببجي موبايل لايت للأجهزة الضعيفة والهواتف الضعيفة والمتوسطة وهي من تطوير شركة Tencent، وذلك بهدف توفير لعبة ببجي PUBG لجميع الهواتف الذكية الضعيفة والمتوسطة، ورغم العديد من التحذيرات حول لعبة ببجي PUBG Mobile Lite وعن طبيعتها التي تسبب إدمان لعبها لفترات طويلة، إلا أن اللعبة لا تزال تحقق نموا كبيرا رغم ذلك.

وتتوفر PUBG Mobile Lite لعبة ببجي للمزيد من هواتف الاندرويد، حيث تم تهيئة الإصدار الأخف من لعبة ببجي PUBG ليناسب هواتف أندرويد الذكية المزودة بذاكرة RAM منخفضة ومساحة تخزينية صغيرة، حيث تدعم ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite الهواتف بذاكرة وصول عشوائي RAM سعتها 2 جيجابايت أو أقل، كما أن اللعبة تحتاج فقط إلى 400 ميجابايت للتثبيت على الهاتف.

وتأتي لعبة PUBG Mobile Lite بخريطة أصغر تستوعب 60 لاعباً مقابل 100 لاعب في النسخة ببجي موبايل PUBG Mobile، ونظرا للخريطة الأصغر وعدد اللاعبين الأقل المتزامنين في الخريطة، يبلغ زمن جولة اللعب حوالي 10 دقائق فقط مقارنة بـ 25 دقيقة في نسخة ببجي موبايل.

وتوفر لعبة ببجي PUBG Mobile Lite للهواتف الضعيفة تجربة بصرية مدهشة بتفاصيل خلابة وتأثيرات لعب واقعية وخريطة هائلة عالية الوضوح، وهو ممتاز بالنسبة إلى نوع أكشن تكتيكي. لا تترد في إطلاق النار في ساحة المعركة بينما تلعب بصوت عالي الجودة وتأثيرات صوتية غنية ثلاثية الأبعاد. تستطيع دعوة أصدقائك وتكوّن فريقًا معهم لتنسيق خطة المعركة عبر الدردشة الصوتية ونصب الفخاخ المثالية للإيقاع بأعدائك. قم بتلبية النداء حين يحتاج أصدقاؤك إلى المساعدة أو قم بدورك حين يناديك الواجب تجاه الرابطة!

كما أن بيئة لعبة PUBG Mobile Lite نزيهة تكفل مكافحة للغش والهكرز لضمان وجود بيئة لعب ممتعة ونزيهة لجميع لاعبين في ببجي موبايل لايت للهواتف الضعيفة .

المميزات الجديدة في PUBG Mobile Lite

لا تأخذ مساحة كبيرة مقارنة ببجي موبايل فقط 400 ميجابايت
رسومات جرافيكية رائعة
60 لاعبًا، مباريات تستمر لـ 10 دقائق
أسلوب لعب أكثر سلاسة وذكاءً

أسلحة ومركبات جديدة في PUBG Mobile Lite

1. سلاح جديد: RPG-7
2. مركبة جديدة: عربة
3. مواقع جديدة: تدريب الرماية وقسم الشرطة والوادي
4. زاد الوضع الكلاسيكي إلى 60 لاعبًا
5. بدأ موسم تصنيفات جديد
6. فعاليات تخفيضات على أول عملية شراء لزي وأسلحة نارية
7. تمت إضافة زي إضافي للشخصيات الجديدة
8. يمكن للاعبين الآن تفكيك العناصر الهائلة وتحويلها إلى فضة لاستعادة العناصر النادرة.

 تفاصيل اللعبة:

اسم اللعبةPUBG Mobile Lite 
متوافقه معAndroid 4.3 وأحدث
حجم اللعبة400 MB
إصدار اللعبة 0.12.0 الرابط محدث باستمرار
تاريخ الإصدار2020-06-04





تحميل لبعة PUBG Mobile Lite للهواتف الضعيفة