طرق الربح من الانترنت (لتغيير حياتك للأفضل في 2020) - عبدو تك: abdou tech

كل ما يتعلق بنظام لاندرويد و انظمة اخرى بالعربي. الرئيسية · حلقات; الحماية; الويندوز; تدوينات المعلوماتية; فايس بوك; الربح; برامج; أندرويد;

طرق الربح من الانترنت (لتغيير حياتك للأفضل في 2020)




طريقة جديدة في كل شهر للربح من النت – ديسمبر 2019

أرحب بكم  أحبائي في عالم الربح من الانترنت. و أقدم لكم طريقة جديدة لكسب المال من النت، اذ أن الكثير من الأشخاص قد حقق منها دخل اضافي، وانا شخصيا أعتمد هذه الطريقة وألتزم بتنفيذها وأحرص على قراءة جميع الملاحظات بشأنها بتركيز عالي. لكننا يجب أن نفهم في البدء بعض أساسيات الربح من الانترنت، لذلك أتمنى أن تتابعوا القراءة بتركيز.

ما هو الربح من الانترنت؟

الربح من الانترنت هو عبارة عن طريقة جديدة لكسب المال الحلال والنقود عن طريق العمل من المنزل، اذ لا يوجد حاجة للشخص أن يحضر الى مكان ما لكي يعمل، اما الأرباح فيتم ارسالها بالعملة المحلية الى المشترك عن طريق مكاتب التحويل أو PayPal. ويمكن للشخص أن يربح  من مجالات متعددة، ومنها:
  • الربح من جوجل
  • الربح من تأجير غرفة في بيتك، أو شقة كاملة، او منزل للسواح الأجانب والعرب عن طريق موقع Airbnb وينصح بالتسجيل من هنــــا
  • الربح من التدوين.
  • الربح من  موقع YouGov
  • الربح من الفيس بوك.
  • الربح من موقع Freelancer   لمن يعرف الانجليزية
  • الربح من الخدمات المصغرة مثل موقع خمسات. وغيرها…
ومن أحد طرق الربح الشائعة وأسهلها لجميع من يرغب بالانترنت هو الاشتراك بـ استطلاعات الرأي.

ما هو استطلاع الرأي؟

استطلاع الرأي هو عبارة عن مجموعة من الأسئلة والاجوبة يتم اعدادها من قبل متخصصين، والغرض هو أخذ آراء الناس حول القضايا المرتبطة بنواحي الحياة المختلفة. اذ يتم استخدام النتائج بعد تجميعها لغرض تحسين عمل الشركات والمنظمات الانسانية.  هل قرأتم في الأخبار جملة مشابهة للتالي؟: “أظهر استطلاع رأي أجرته الجهة الفلانية بأن نسبة 10% يفضلون السفر بالقطار” قد يتبادر بذهنكم السؤال التالي، كيف توصلوا الى هذه النتيجة؟ الجواب أنهم قاموا بعمل استطلاع رأي على عينة من المسافرين ودفعوا لهم المال مقابل ذلك بنفس الطريقة التي سأشرحها لكم الان.

 كيف نستفيد من الاستطلاعات لكسب المال؟

يتم ذلك عن طريق التسجيل في مواقع الاستطلاعات لشركات متخصصة بهذا المجال ، ومنها  شركة يوجوف  والتي تقوم دوريا بأرسال الاستطلاعات للمسجلين عن طريق الايميل، ومن ثم تدفع لهم مبالغ مالية بعد أن يكملوا عددا معينا منها كتقديرا لجهودهم . ويمكن لأي شخص الانضمام الى هذا المشروع والحصول على أول دولار فورا عن طريق بخطوات بسيطة بعد تسجيل عضوية جديدة باستخدام البريد الالكتروني أو الفيس بوك. أنقر على الزر التالي واتبع التعليمات، وأنا أعدك بان بعض الاستطلاعات هي شيقة وسوف تستمتع بادائها.
تابع معي قراءة الاسئلة التالي لتعرف المزيد…

السؤال التالي: كيف نستلم النقود المرسلة من قبل الشركة؟

بعد اداء الاستطلاعات المرسلة ، وحينما يصل مجموع النقاط الى ما يعادل 50 دولار ، تقوم ادارة شركة يوجوف بأرسال المبلغ للمشترك على شكل حوالة بالعملة المحلية الى ،وباستخدام مكاتب التحويل مثل ويسترن يونيون. ولاستلام النقود يجب مراجعة هذه المكاتب في مدينتك مع اخذ بطاقة الهوية الشخصية.
الصورة التالية اثبات كيف انني حققت اموال و ارباح بدون راس مال ما يعادل270 دولار خلال ثلاثة اشهر من خلال دعوة الاصدقاء (من ضمنهم المسجلين من موقعي هذا) ومن خلال اداء الاستطلاعات

اثبات الربح من موقع يوجوف


ما هي خطة زيادة المكاسب عبر الموقع مجانا؟

للحصول على نقاط أكثر ومن ثم ربح مال اكثر، يجب على المشترك الحرص على المشاركة في الاستطلاعات المرسلة اليه دوريا ومما يساعد على ذلك هو تفحص البريد الالكتروني او الايميل، وايضا عن طريق نسخ رابط الدعوة الخاص بك، والموجود في صفحة الحساب، ومشاركته مع جميع الأصدقاء على شبكات التواصل الأجتماعي وفيس بوك والمواقع. وانا هنا اشارك هذا الرابط حتى تزيد نقاطي.

ملخص كيفية الكسب من النت:

نلخص مرة ثانية طريقتنا لهذا الشهر
  1. للربح من الانترنت من خلال الاستطلاعات، وهي طريقة أفضل بكثير من الربح من جوجل لانها لا تحتاج الى خبرات، قم بالتسجيل من خلال الرابط ، حيث سيتم اخذك الى صفحة جديدة تكمل فيها التسجيل عن طريق البريد الالكتروني، أو عن طريق الفس بوك وهنالك زر الانضمام عن طريق الفس بوك بالازرق في الصفحة. اليكم الرابط مجددا من هنا
  2. قم بتفعيل حسابك اذا طلب منك ذلك عن طريق الذهاب الى الايميل ومن ثم اتباع الخطوات المطلوبة لتفعيل الحساب.
  3. قم باملاء المعلومات بشكل صحيح مستخدما اسمك الكامل كما هو موجود في الهوية، ويفضل الاسم الرباعي، واللقب.
  4. قم باداء الاستطلاعين الترحيبيين، وسوف تكسب مئة نقطة فورا عند اداءك لهما.
  5. عند اداء الاستطلاع سيتم اضافة نقاط وهذه النقاط هي تمثل الارباح التي ستتخذها من الموقع، والتي ستزداد بعد ادائك لكل استطلاع.
  6. احرص على ان تكون صادقا حين اداءك للاستطلاع وان تعطي معلومات تعتقد انها صحيحة، وذلك حتى يتم ارسال استطلاعات كثيرة لك.
  7. لزيادة الفرص احرص على نصخ الرابط وارساله الى اصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي، فس بوك وتوتر وغيرها من المواقع.

أخبرني عن طرق الربح من الانترنت الجديدة؟

للتعرف على مجالات الربح الجديدة، أسمحوا لي أن أدعوكم بكل محبةالى الاشتراك بــ القائمة البريدية الشهرية للموقع، أذ من خلالها سوف أرسل مجموعة من الاساليب الحديثة لكسب النقود والعمل من المنزل.

أذا أحببتم الموضوع، فلا تنسوا أن تشاركوا هذه المقالة لفائدة الجميع، فكما يقال بالانكليزية .Sharing Is Caring. وشكرا للمتابعة Thank you

الربح من الانترنت

أسئلة وأجوبة أخرى:

ما هي مواقع الربح المضمونة التي تدعم ويسترن يونيون؟

أن موقع شركة يوجوف هو من أهم المواقع العربية التي تدعم ويسترن يونيون لذلك فيمكنك الاشتراك به والاطمئنان انه سوف تتمكن من جني الارباح من خلاله ومن خلال خدمة تحويل الارباح هذه.

ازاي جني المال من النت باساليب حديثة في مصر؟

لجني المال من النت، اتمنى قد تكونوا اشتركتوا بالقائمة البريية اعلاه.

كيف طرق تحصيل المال في المغرب؟

الاجابة هي نفسها، وهي الرجاء الاشتراك بالقائمة البريدية اعلاه وادخال اسمك وايميلك، وسوف نرسل لكم دوريا طرق جديدة سواء ان كنتم في مصر او في المغرب او الجزائر او تونس، او العراق والسودان، فهذه المواقع تعمل في جميع الدول العربية.

مواقع الربح من الانترنت الصادقة في شهر سبتمبر 2019

يد تكتب نص على ورقة استبيانات، ومكتوب على الصورة الربح من خلال مواقع استطلاعات الرأي
السلام عليكم اخواني الاعزاء، في هذا الشهر سبتمبر 2019 المصادف شهر محرم حسب التقويم الهجري، أود مشاركة طريقة جديدة لكسب المال من الأنترنت، وهذه الطريقة لن تأخذ من وقتكم الكثير، لكنها ستأتي بنتيجة مضمونة بأّن الله. ويتوجب عليكم الاشتراك في الموقع التالي:
وتستطيعون الاشتراك به عن طريق التسجيل بالايميل او الفيس بوك فورا. دعوني اخذكم في جولة في هذا الموقع.

الموقع هو مخصص لاداء استطلاعات الرأيئ، وعن طريقها، يتم ارسال الاسئلة دورية لك، وتجيب عليها حسب وقت فراغك. وتساعد اجابتك هذه في تحديد كيف ستعمل الشركات والمؤسسات العربية، والامر مشابه لصندوق الاقتراحات الذي يوضع في الدوائر، وعند اكمال كل استطلاع، سيضاف نقاط الى رصيدك في الموقع، كما انه هذه النقاط ستزداد فيما اذا قمت بدعوة اصدقائك ايضا لكي يشاركوا في الموقع. وحينما تصل النقاط الى رقم معين، يعرض عليك الموقع خيارين، اما ارسالها عن طريق حوالة الى احدى الدول العربية، او التبرع بها الى جمعية اطباء بلا حدود.
في الصورة أعلاه يظهر حسابي مع يوجوف  وقد أحرزت خلال الأشهر الماضية (27355) نقطة أي ما يعادل 270 دولار أمريكي، كيف أمكنني ذلك؟ وذلك لأني اواضب على أداء الاستطلاعات المرسلة لي، بالاضافة الى أنني أقوم بين الحين والاخر بدعوة أصدقائي للمشاركة في الموقع عن طريق رابط خاص. وعند دعوتي لكل صديق فأنه يتم اضافة مئتي نقطة الى حسابي

>>>انقر هنا للاشتراك موقع يوجوف للاستطلاعات <<<<

ربح المال من استطلاعات الرأي

الربح من الانترنت- استطلاعات الرأي هي عبارة عن وسيلة يمكن من خلالها جمع قدر كبير من المعلومات الذي يُستخدم في قياس نتائج أو تحسين مستوى أو بناء خطة استراتيجية لشئ معين.

الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة؟

يمكنك الربح من الاستبيانات المدفوعة تعتبر من أسهل طرق الربح من الانترنت حيث أنها لا تتطلب أي شئ سواءً خبرة أو رأس مال أو غيره، فهذه الطريقة تعتمد على الحصول على معلومات عامة عن حياتك تساعد الشركات الكبرى في تحسين أعمالها من خلال المعلومات التي تحصل عليها منك.
ما هي أهم المواقع لربح المال من استطلاعات الرأي؟
– شركة يوجوف هي شركة متخصصة في عمل مسوحات وأبحاث السوق وهي تمتلك أشهر موقع عربي للاستطلاعات مع أكثر من أربعة ملايين مشترك، تأسست الشركة في عام 2000م في المملكة المتحدة وهي تعمل منذ ذلك الحين مع مختلف الشركات والمستخدمين في الكثير من البلدان حول العالم والبلدان العربية

مميزات موقع يوجوف YouGov

  • ستحصل على 100 نقطة عند التسجيل
  • استبيانات الموقع جيدة وسهلة في الإجابة
  • كل 100 نقطة تحصل عليها عبر الموقع = 1$
  • سيتم الحفاظ على سرية أي معلومات تشاركها
  • يمكنك المشاركة في السحب الأسبوعي على جوائز رائعة
  • تحصل على 200 نقطة عن كل صديق دعوته وأكمل 5 استبيانات
  • تستطيع سحب أرباحك عند الوصول رصيدك إلى 5000 نقطة
  • يتم السحب عبر حوالة ويسترن يونيون ولن تحتاج إلى وجود حساب بنكي
الخطوات بسيطة ، وكل ما عليكم فعله هو التسجيل بموقع يوجوف باستخدام الايميل أو الفيس بوك ومن بعدها سيقوم الموقع بارسال بعض الاستطلاعات القصيرة الى بريدكم الالكتروني. وبمجرد اكمالكم لهذه الاستطلاعات سيتم إضافة رصيد بالنقاط الى حسابكم . وحينما يصل رصيدكم الى 5000 نقطة، هذا يعني أنكم قد أحرزتم 50 دولار أمريكي!

الحصول على الربح من خلال ويسترن يونيون

من بعدها تستطيعون  أن تطلبوا من الموقع أن يقوم بأرسال هذا المبلغ عن طريق شركة الحوالات الشهيرة Western Union المتوفرة في جميع أنحاء الدول العربية والعالم.
كل خمسة الاف نقطة تساوي 50 دولار أمريكي تصلك بالعملة المحلية لبلدك الأم كم هو رائع وجميل!!
في الصورة أعلاه يظهر حسابي مع يوجوف  وقد أحرزت خلال الأشهر الماضية (27355) نقطة أي ما يعادل 270 دولار أمريكي، كيف أمكنني ذلك؟ وذلك لأني اواضب على أداء الاستطلاعات المرسلة لي،

التسجيل في يوجوف:

هل لديك حساب بريد ألكتروني أو فيس بوك فعّال؟